• facebook
  • twitter
  • youtube
  • rss
  • rss
  • الصفحة الرئيسية » أعلن في الموقع

    sas

    .

    موقع وصحيفة (عدن حرة) الإخباري يدعوكم للإعلان والترويج عن مشروعكم او استثماراتكم اومنتجاتكم اوخدماتكم في موقعنا الالكتروني وصحيفتنا الاسبوعية .
    .

    وكما هو معروف فإن الشبكة العنكبوتية اصبحت ذات اهمية بالغة وتكاد لاتخلو من اي منزل في اليمن ، بل واصبحت جميع الاستثمارات والمشاريع تدار وتنجز اعمالها عبر الانترنت لما يتميز به من سرعة وقابلية وشعبية واسعة جداً بين اوساط المواطنين وبجميع فئاتهم العمرية وشرائحهم وطبقاتهم الاجتماعية .
    .

    فالإعلان عن استثماركم او منتجكم او خدمتكم في المواقع الالكترونية على شبكة الانترنت يتمتع بالكثير من المميزات التي لاتتوفر في اي وسيلة اخرى كالصحف والمجلات وغيرها ، نوضحها بالاتي :
    .

    • §         تخفيض التكاليف والمصروفات الايرادية لإستثماركم او منتجكم او خدمتكم بنسبة تصل الى 85% .
      .
    • §         ثبات الاعلان في الموقع على مدى 24 ساعة ، وذلك سيساهم في تأكيد المصداقية وارتفاع نسبة الراغبين لإستثماركم او منتجكم او خدمتكم .
      .
    • §         توليد انطباع راسخ لدى المواطن المشاهد للإعلان في الموقع الالكتروني بإستثماركم او منتجكم او خدمتكم والعمل على الحصول عليه .
      .
    • §         عرض كافة المعلومات اللازمة للمواطن المشاهد للإعلان عن استثماركم او منتجكم او خدمتكم عن طريق فتح صفحة خاصة لمنتجكم او خدمتكم بعد الضغط على الاعلان المعروض في الموقع ، وبذلك يكون المواطن كون فكرة واضحة عن نوع وسعر وجودة منتجكم او خدمتكم .
      .
    • §         المرونة والسرعة ، وهي الميزة التي لا تتمتع بها اي وسيلة اعلانية اخرى ، فإعلان الإنترنت متوفر على مدى 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع وهو ما يتيح للشركات المعلنة قدرة فائقة على متابعة حملاتها الإعلانية يوما بيوم وتحديثها وتعديلها باستمرار بل وإلغائها وفقا لدرجة تفاعل الجمهور معها .كما يمكن للمستخدم ( المستهلك ) الحصول على المعلومات والإحصاءات عن المنتج في أي وقت يريد ويساعده على إجراء المقارنات بين المنتجات المتشابهة براحة وسرعة كاملتين .
      .
    • §         الجاذبية والقابلية ، فهي الميزة الرائعة للإعلان في المواقع الالكترونية التي ، كونها تحضى بوضوح ودقة عاليتان وبألوان زاهية وبشكل جميل ومميز ، ما يزيد من جذب الكثير من المواطنين المشاهدين للإعلان للحصول على استثماركم او منتجكم او خدمتكم .
      .
    • §         عالمية العرض الإعلاني : فإعلان الإنترنت يتفوق على إعلانات كل الوسائل التقليدية يقدرته اللامحدودة في امتلاك عرض عالمي دون مواجهة قيود وقوانين ومحددات الإعلان باختلاف دول العالم ، ودون الحاجة إلى اللجوء إلى العديد من الوسائل والوكالات الإعلانية لإحداث التغطية العالمية للعرض الإعلاني وذلك بأقل ميزانية ووقت وجهد .
      .
    • §         الخصوصية : حيث يوفر إعلان الإنترنت ما لايستطيع البيع المباشر أو التليفزيوني توفيرها ، حيث يمكن الحصول على المعلومات التفصيلية والاستفسار عن نقاط عديدة واتخاذ قرار الشراء المناسب دون التعرض لأي حرج أو ضغوط البائعين .
      .
    • §         تكامل الوسائط المتعددة : حيث يتيح إعلان الإنترنت فرصة استخدام النصوص والصوت والمرئيات ويمكن تصوير السلعة أثناء الاستخدام وإبرازها من كافة جوانبها واستخدام الأبعاد الثلاثية كما يمكنهم الحصول على عينات مثل الكتب أو C.D أو لقطات فيديو .

     

     .

     ( عدن حرة )  بدأ بمزالة نشاطه كأحد اهم المواقع الاخبارية في اليمن في 2012  ، كوسيلة اعلامية اخبارية تهتم بالشأن اليمني ومايدور في المحافظات من احداث واخبار أول بأول وعلى مدار الساعة ، ويتراوح عدد زوار الموقع في اليوم الواحد مابين 20000 الى 25000 زائر بحسب اخر احصائيات جوجل .
    .

    يدار الموقع والصحيفة من مديرية كريتر بمحافظة عدن ، بالاضافة الى العديد من المحررين والصحفيين والاعلاميين والمراسلين اليمنيين وفي كل محافظات الجمهورية .
    .

    واليكم المساحات الاعلانية الشاغرة في الموقع :
    .
    5564
    .

    علماً بأن أسعارنا تعتبر اقل الأسعار التي تتعامل بها المواقع والصحف الألكترونية ، لما لها من اهمية كبيرة وشعبية واسعة لعامة المواطنين .
    .

    اختر القرار المناسب في الوقت المناسب ، والذي سيساعد كثيراً في الترويج لإستثماركم او منتجكم او خدمتكم وسيكسبها شعبية واسعة واهتمام كبير وطلب اكثر بين عامة المواطنين . 
    .
    جرب الأن وتواصل معنا ، فالتجربة خير شاهد وبرهان .
    .
    .
    من خلال الاتصال على الرقم التالي : 736742421
    .
    او مراسلتنا على البريد الالكتروني الخاص بالموقع :
    aden7hurra@gmail.com
    .

     

    Share

    عدد التعليقات (2)

    1. فداكي روحي يايمن
      30 أغسطس, 2014 - 3:33 صباحًا

      خبر عاجل جداً: عالم يمني يحتل المركز الثاني على مستوى العالم في نهائي جائزة النفط العالمية للعام 2014م (World Oil Awards 2014) ويمنح اللقب العالمي مفكر مبتكر للعام الثالث على التوالي!

      بلغ العالم الجيولوجي اليمني العدني المهندس الدكتور محمد درسي عبدالرحمن نظام (من محافظة عدن) نهائي جائزة النفط العالمية و للعام الثالث على التوالي.
      هذا العام 2014م عالمنا الدكتور محمد درسي أحتل المركز الثاني في القائمة النهائية لمن تحصلوا على اللقب العالمي مفكر مبتكر و عددهم ثلاثة أشخاص تم اختيارهم من قبل لجنة علمية عالمية عالية المستوى بعد دراسة و تمحيص لمئات الأسماء لعلماء تم ترشيحهم و من مختلف دول العالم.
      هذا العام تميز بأن الدكتور محمد درسي هو العالم العربي الوحيد الذي منح لقب مفكر مبتكر على مستوى العالم.
      ويعد حصول الدكتور درسي وللمرة الثالثة على هذا اللقب العالمي اعترافاً عالمياً بابتكاراتة وأعمالة وجهوده و أبحاثة العلمية القيمة.
      وحصل الدكتور اليمني درسي على لقب مفكر مبتكر Innovative Thinker عقب وصوله الى نهائيات جائزة النفط العالمية من قبل عالم النفط الامريكية “شركة الخليج للنشر” وهي أعلى هيئة عالمية متخصصة في مجال النفط والغاز والصناعات النفطية في العالم (WORLD OIL AWARDS, Gulf Publishing Company – Houston, Texas, USA ).
      الجدير بالذكر أن حفل التكريم سيتم يوم 15 أكتوبر 2014 في هيوستن، تكساس (الولايات المتحدة الامريكية) وبحضور وفد رسمي حكومي عالي المستوى (8 – 10 أشخاص) ممثلاُ بالدكتور محمد درسي وجهة عمله هيئة استكشاف وانتاج النفط (وزارة النفط والمعادن اليمنية) حيث سيتم تكريم جميع من وصلوا الى النهائي بحضور كبار قادة النفط في العالم وكبريات الشركات العالمية وسيتم أثناء الحفل ايضاً الاعلان عن من تم اختيارهم (ممن وصلوا الى النهائي) كفائزين بالانضمام الى مجموعة النخبة العالمية المجموعة الأكثر احتراما في عالم التكنولوجيا وصناعة النفط والغاز. الحدث حدث عالمي كبير ويعتبره العديد من المهتمون في عالم النفط والغاز من المهنيين الحدث العالمي الأول بامتياز. هذا شرف عظيم وانجاز علمي كبير لليمن وللأمة العربية. مبروك لنا جميعاً وصول اليمن للعالمية. لمزيد من التفاصيل حول الموضوع زر موقع WORL OIL: http://www.worldoil.com/awards-home.aspx

    2. مغترب بالوطن - اليمن عدن
      6 فبراير, 2015 - 9:50 صباحًا

      بسم الله الرحمن الرحيم

      سلام الله عليكم وعلى من يصل على حبيب الله وخاتم الانبياء والمرسلين ،
      واسعد الله اوقاتكم بالخيرات والمسرات ،،،

      مؤاكد ومن غير نقاش او خلاف نحن جميعآ ضد الارهاب وضد القاعدة وضد داعش وضد الحوثين وضد كل التنظيمات الحاقدة والمسيئة والمشوههة للدين وللاسلام والمسلمين ، فالاسلام دين التسامح والرحمة والاخوة والمحبة والسلام والامان ،،،

      عندي سؤال واستفسار حول ، الطائرات الامريكية التي بدون طيار ، للاسف هذة الطائرات مخصصة لقصف وظرب اليمن فقط بحجة القاعدة وما ادراك ماالقاعدة ، وللاسف اغلب الاموات والضحايا من الناس الابرياء ولا حول لهم ولا قوة ، ولا تربطهم آي صله بالقاعدة ، مساكين يقتلون من غير ذنب ، للعلم بان امريكا تعرف وتدري باماكن القاعدة و تواجدهم وتعلم بكل تحركاتهم ، ولكنها للاسف الشديد تاتي بطائراتها وتظرب وتقصف وتقتل الابرياء الذي لا ذنب لهم ، وايضآ ماحصل للطيار الاردني الشهيد / معاذ الكساسبة رحمة الله علية ، والله كان يمكانها ان تعمل شي لانقاد الشهيد معاذ ، ومن السهل عليها ان تظرب وتقصف مواقع داعش ومن فيها ، ولكنها للاسف لا تريد هذا ، فقط امريكا تريد ان تشاهد وتستمتع وتندد وتستنكر ، وكل الجرائم البشعه والقتل والانتهاكات تحدث ولاتحرك ساكنآ ، وللاسف ايضآ زعماء العرب متفرجين وكئان مايحدث من ابشع الجرائم والقتل والانتهاكات لايعنيهم بشي ، فقط نندد ونستنكر ونعزي ونشاهد ، يا اسفاه يا اسفاه . إنا لله وإنا اليه راجعون .

    أضف تعليقك

    إبحث في الموقع