• facebook
  • twitter
  • youtube
  • rss
  • rss
  • مصدر أمني: أدلة تثبت تورط “توكل كرمان” بدعم الإرهاب في جنوب اليمن

    توكل كرمان

    ((عدن حرة)) عدن / خاص
    الأحد 2017-05-28  1:48:14 AM

    .

    كشف مصدر امني في عدن ان الحائزة على جائزة نوبل للسلام متورطة في دعم عمليات إرهابية في المحافظات اليمنية الجنوبية .
    .
     
    المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه قال ان السلطات الأمنية تمكنت من كشف العديد من الدلائل والخيوط التي تثبت تورط توكل كرمان في دعم شخصيات متورطة بتنفيذ عمليات إرهابية في جنوب اليمن .
    .
     
    وتحدث المصدر ان التحقيقات مع معتقلين، واتصالات، ومراسلات، وحوالات مالية اثبتت تورط توكل في دعم قيادات من حزب الاخوان المسلمين البعض منهم على صلة مباشرة بالتنظيمات الإرهابية .
    .
     
    واكد بقوله: ان توكل سعت منذُ تحرير العاصمة المؤقتة عدن من مليشيات الحوثي وصالح الى الدفع بعدد من عناصرها الى عدن، وذلك ضمن خطة شاملة لإحداث الفوضى منها خلية متخصصة بالإعلام، والأخرى لاختراق منظمات المجتمع المدني، وخلية تواصل مع قيادات متورطة بعمليات إرهابية، وبحسب المصدر ان ذلك يهدف الى عرقلة جهود دولة الامارات في عدن والتشويش على مساعيها لتطبيع الحياة في المحافظات المحررة، واستكمال تحرير محافظة تعز .
    .
     
    وأشار المصدر الى ان هذه الخلايا في مجملها عملت على استهداف الأجهزة الأمنية التي حققت انتصارات كبرى في مجال مكافحة الإرهاب ولا سيما الحزام الأمني، حيث كثفت خلايا توكل الإعلامية لمهاجمة جهود أجهزة مكافحة الإرهاب في الجنوب، اعلامياً وحقوقياً، وذلك بهدف تخفيف الضغط على الإرهابيين بعد التضييق عليهم من قبل أجهزة الأمن بدعم ومساندة دولة الامارات .
     
    .
    واستغرب المصدر الأمني كيف تمنح جائزة نوبل للسلام لشخصية مثل توكل، لها علاقة بالجماعات الإرهابية، بل داعمها لها وسنكشف كل تلك التفاصيل في وقت لاحق ليعرف الجميع حقيقة الحائزة على جائزة نوبل ونثبت للعالم مدى تورطها في دعم الإرهاب ومحاربة الأجهزة الأمنية بعدن .
    Share


    20160902_yyp_radiodrama_display_600x120_01

    عدد التعليقات (2)

    1. فاطمه علي ابراهيم محمد الماس
      11 يونيو, 2017 - 8:45 مساءً

      هذه حازت عن جائزه نوبل للسلام من الاخوه الاسكندنافين النرويجيون والسويدون

    أضف تعليقك

    إبحث في الموقع