• facebook
  • twitter
  • youtube
  • rss
  • rss
  • الشيخ النقيب يدعو شعب الجنوب الى مساندة ودعم المجلس الإنتقالي الجنوبي

    النقيب

    ((عدن حرة)) عدن / خاص
    الخميس 2017-05-11  10:02:38 PM

    .

    بيان صادر عن الشيخ عبدالرب النقيب شيخ مشايخ الموسطة ونقيب يافع ، أيد فيه المجلس الإنتقالي الجنوبي ودعا الشعب الجنوبي الى مساندته ودعمه .

    .

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى.
    (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُون)
    َ

    (إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا)

    صدق الله العظيم

    .

    اننا وفي هذا اليوم الجنوبي الأغر يوم إعلان المجلس الانتقالي الجنوبي المكلف بإدارة وتمثيل الجنوب داخلياً وخارجياً لا يسعنا إلا أن نبارك لشعب الجنوب وحدة القيادة والتمثيل الذي تحقق اليوم بفضل الله تعالى ومن ثم بفضل تضحيات شعب الجنوب الأبي وصموده في نضاله السلمي منذ 2007م واستبساله في مقاومته المسلحة منذ 2015م. وبدماء الشهداء الابرار الطاهرة الذي عبدت طريق الحرية والاستقلال وها نحن اليوم نهديهم هذا الانتصار فهم معنا يسمعون ويدركون ما تحقق وكما قال الله سبحانه وتعالى ( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ).

    .
    كما اننا لا ننسى الدور العظيم لدول قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وما قدموه من مساعدة واسناد للجنوبيين في مواجهة مليشيات الحوثي وصالح فقد كانوا خير حليف وأوفى جار وصديق وبادلهم وسيبادلهم شعب الجنوب الوفاء بالوفاء.

    .

    ونؤكد اليوم لجماهير شعبنا العظيم مجدداً بأننا على درب الشهداء سائرون سواء كنا ضمن المجلس أو خارجه وسنمضي على عهدنا بمشيئة الله حتى تحقيق اهداف وتطلعات شعب الجنوب. ولا يخفى على إخواني وأبنائي احرار الجنوب بإنني لا ولم أسعى مطلقاً للحصول على اي موقع قيادي وقبولنا بعضوية المجلس إنما هو وفاءً لدماء الشهداء وإلتزاماً لشعبنا الجنوبي العظيم الذي عاهدناه باننا سنكون معه في كل المراحل وفي مقدمة الصفوف.

    .
    وفي الاخير لا يفوتنا ان نؤكد للقائد الفذ عيدروس الزُبيدي بإننا معه والى جانبه وسنكون جنوداً له في كل ما فيه خيراً للجنوب. كما ادعو شعب الجنوب الصامد الصابر المرابط والمقاومين الابطال وكل الشرفاء في جنوبنا الحبيب الى مساندة المجلس في مهامه الوطنية المناطة به حتى يتحقق النصر المؤزر بمشيئة الله تعالى.

    .

    الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للاسرى
    النصر للجنوب بمشيئة الله تعالى

    .

    الشيخ عبدالرب بن احمد ابوبكر النقيب شيخ مشائخ الموسطة ونقيب يافع
    11 مايو 2017

    Share


    20160902_yyp_radiodrama_display_600x120_01

    أضف تعليقك

    إبحث في الموقع