• facebook
  • twitter
  • youtube
  • rss
  • rss
  • الجفري يؤكد تأييده للمجلس الإنتقالي ودعمه والوقوف معه

    الجفري3

    ((عدن حرة)) عدن / خاص
    الخميس 2017-05-11  9:27:51 PM

    .

    اعلن الحبيب عبدالرحمن الجفري رئيس حزب رابطة الجنوب العربي تأييده للمجلس الإنتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي ، كما أكد على دعمه والوقوف معه .

    .

    جاء ذلك في بيان تأييد تسلمته “عدن حرة” وجاء في نصه :

    .

    بيان تحية وإجلال

    u في هذا اليوم التاريخي الأغر من أيام جنوبنا العربي يجب الشكر وتجب التحية لكل من ساهم لوصولنا لهذا اليوم.

    .

    u فالشكر الكامل الخالص لله، جل جلاله، الذي هدى ووفق وأعان ونصر شعبنا في مراحل نضاله ومنحه الصبر الجميل والإرادة والثبات وسخر له من يقف معه… وأضاء له الطريق ليتمسك بأهدافه ويحدد نهجه واتجاهه ويستعيد هويته، مفتاح نصره الكامل بإذن الله.

    .

    u وتحية لشعبنا العظيم الثابت الصامد الصابر، بكل مكوناته وفئاته ورجاله وحرائره وشبابه… تحية لـ”موج” و”حتم” و”تاج” ولحراكه السلمي العظيم في العام العاشر لانطلاقه ولمقاومته الباسلة وقياداتها العملاقة في كل الجبهات والتي حققت النصر الواضح على الغزاة البغاة ومنعت التمدد في أرض العروبة من الطامعين الداعمين للغزاة والإنقلابيين.. وتحية للنخبة الحضرمية في أرض العلم والحضارة والتاريخ التي دحرت الإرهابيين من ساحل حضرموت وتطاردهم في باقي المنطقة. تحية للمقاومة الباسلة في بيحان ولأبطالنا، في ساحل اليمن الشقيق، الذين من منطلق الشراكة مع التحالف العربي يقدمون التضحيات ويحققون الإنتصارات.. تحية لكل القيادات الجنوبية في الداخل والخارج وللمكونات الشبابية ولكل الإعلاميين الذين يخاطرون بأرواحهم ولكل مجموعات الدعم ولأبناء الجنوب العربي المغتربين الذين يقتطعون من قوتهم لدعم نضال شعبهم… تحية لكل منظمات المجتمع المدني ومراكز البحث والدراسات  والاكاديميين والنقابات والطلبة وكل فئات شعبنا.

    .

    u وتحية خاصة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والدور المتميز للإمارات العربية المتحدة وكل أهلنا من دول التحالف، الذين اختلطت دماؤهم الزكية بدماء أبنائنا على تراب جنوبنا العربي.

    .

    u وتحية في هذا اليوم الخالد لقائد المرحلة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي للجنوب العربي ونبارك له إعلان تعيينه لهيئة الرئاسة ونبارك لمن اختارهم بهذه الثقة ونسأل الله لهم التوفيق والنجاح في مهامهم في هذه المرحلة الدقيقة والهامة.

    .

    u وأعلن باسم حزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة)، أقدم حزب في المنطقة ومؤسس الحركة الوطنية في الجنوب العربي وباسم كل حريص على الجنوب العربي وشعبه وقضيته، التأييد للمجلس الإنتقالي ودعمه والوقوف معه.

    .

    u إن المهام كبيرة وخطيرة وتقتضي تضافر كل الجهود لإنجاح هذا المجلس الإنتقالي ورئيسه وقياداته… وإن أهم المهام هي بناء مؤسسات السلطة في المحافظات، مدنية وعسكرية، على أسس صحيحة وتوفير الأمن والأمان والخدمات والعدل والحفاظ على حقوق الإنسان…

    .

    u كما تأتي مهمة استئصال الإرهاب والتعاون مع كل الجهات التي تحارب الإرهاب، فجنوبنا العربي وسطي معتدل سمح فتلك مدرسته وهذا نهجه الذي اشتهر به في العالم ولن يسمح شعبنا بأن يكون للإرهاب مكاناً على أرضه.

    .

    u تحية لشعبنا العظيم في هذا اليوم العظيم.

    .

    النصر لشعبنا ولبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة على كامل أرضه بحدوده المعروفة دولياً.

    .

    الجنة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى.

    .

                                                                                 عبدالرحمن علي الجفري

                                                                    رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة)

                                                                                     11 مايو 2017م

    Share


    20160902_yyp_radiodrama_display_600x120_01

    أضف تعليقك

    إبحث في الموقع